ابحث عن أفضل 5 شواطئ في عطلات مصر

عطلات الشاطئ مثالية لأولئك الذين يريدون فقط الاسترخاء والاسترخاء. هناك عدد من الخيارات الأفضل من مصر لوصول الشواطئ الباردة. هناك بعض الشواطئ الرائعة داخل مصر ويمكن العثور عليها على طول ساحل البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط. هناك عدد قليل جدًا من العطلات في مصر بأسعار معقولة جدًا ، لمساعدتك على الاستمتاع بكل ما تقدمه مصر بسعر أقل. لذا استخدم دليل أفضل عدد قليل من الشواطئ التي يجب عليك زيارتها أثناء الإقامة في مصر.

 

الساحل الغربي لسيناء هو المكان المناسب للشواطئ البكر والمهجورة أيضًا. قم بزيارة Nivel Sudar للانضمام إلى السكان المحليين الذين يرتاحون على هذا الشاطئ المثالي للحضور إذا كنت ترغب في الانضمام إلى السكان للاستمتاع بأشعة الشمس. محاطًا بالخضرة الغنية وأماكن تناول الطعام الأصيلة ، يمكنك الاستمتاع بتجربة شاطئ مصر المثالية هنا.

 

يقع خليج نبق على مقربة من شرم الشيخ ، ولكن يمكن أن يشعر بالعالم بعيدًا عن صخب المدينة النابض بالحياة. هذا بالتأكيد أحد أهدأ الشواطئ في هذه المنطقة ، ولكنه يحتوي على جميع الخدمات التي تتوقعها. هذا مكان رائع لقضاء عطلات عائلية ، مع كل الخيارات والاختيارات لمركز شرم الشيخ المتنامي على بعد حوالي 15 كم.

 

دهب هي المكان المتاح للشواطئ الهادئة والهادئة. كانت دهب تُعرف سابقًا باسم الملاذ الهبي ، ولكنها تضم ​​جميع المطاعم والنوادي الليلية ومدارس الغوص التي ستجدها حول معظم شواطئ مصر. الشواطئ المدرجة هنا جميلة مع البحر الهادئ والمنخفض والأزرق السماوي وبالتالي فهي مثالية للعائلات التي تبحث عن أي مكان لاصطحاب الأطفال.

 

من المحتمل أن تكون نويبع أكثر المناطق رومانسية داخل مصر ، مع شاطئ البحر الرائع. تحتوي هذه القرية على أحد أفضل الشواطئ في البلاد ، ويُنظر إليها على أنها سر محلي. على بعد حوالي ساعة بالسيارة من دهب ، لكن الأمر يستحق بالتأكيد استئجار سيارة لاكتشاف شاطئ البحر هنا أثناء الاستمتاع بعطلتك الحالية في مصر. مع وجود العديد من الشواطئ للاختيار من بينها ، يمكنك بسهولة اكتشاف سبب وجود الكثير من البرد في مصر نظرًا لوجود أفضل الشواطئ داخل إفريقيا.

 

شرم الشيخ هي المكان الذي يأتي إليه العديد من السياح لقضاء عطلاتهم في مصر. إذا كنت ترغب في العثور على المزيد من الشواطئ البعيدة ، فانتقل إلى شرم المايا. يقع شرم المايا على بعد بضعة أميال من خليج نعمة النابض بالحياة ، ويوجد به عدد أقل من الزوار ، لذا فهو أكثر هدوءًا من الشواطئ الأخرى حول شرم الشيخ. توجد على ساحل البحر الأحمر ، يمكنك العثور على مساحات طويلة من الشواطئ الرملية البيضاء ، لذا فهي المكان المناسب للاسترخاء باستخدام كتاب جيد. لذا ، قم بنشر أحد عطلات شرم نويفو الشيخ ذات الأسعار المعقولة لاكتشاف كل ما تقدمه هذه المنطقة.

شاطئ الرميلة وشاطئ مينا حشيش

Leave a Comment